رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيزو يبتعد بالصدارة.. تعرف على ترتيب هدافى الدورى بعد مباريات اليوم

زيزو
زيزو

لا يزال لاعب فريق نادي الزمالك أحمد سيد زيزو يتربع على عرش ترتيب هدافي الدوري بعد مباريات اليوم ضمن الجولة الـ 30 من جولات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم والتي خاض خلالها فريق نادي الأهلي مباراته اليوم أمام فريق نادي المصري وانتهت بفوز فريق النادي الأهلي بهدفين نظيفين أحرز الهدف الأول اللاعب رامي ربيعة من ضربة جزاء في الدقيقة الـ81  وفي الوقت بدل من الضائع أحرز اللاعب حسام حسن الهدف الثاني.

كما خاض فريق نادي المقاولون العرب والجونة مباراتهم اليوم والتي انتهت بالتعادل السلبي للفريقين. 

كما تعادل فريق نادي سموحة وفيوتشر إيجابيا بهدفين لكل فريق.

ترتيب هدافي الدوري بعد مباريات اليوم

وأكد لاعب نادي الزمالك أحمد سيد زيزو صدارته لترتيب هدافي الدوري لهذا الموسم بعدما سجل 3 أهداف (هاتريك) في مباراة أمس أمام فريق نادي مصر المقاصة ليرفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلى 19 هدفا.

في المركز الثاني ياتي اللاعب جون أوكويي ايبوكا المحترف ضمن صفوف نادي إنبي ب 13 هدفا.

وفي المركز الثالث يأتي لاعب نادي سموحة مروان حمدي ولاعب نادي الاتحاد السكندري كريستوفر مابولولو بـ 12 هدفا.

في المركز الرابع اللاعب مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي بـ 10 أهداف.

أما في المركز الخامس فيأتي اللاعب سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك واللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر واللاعب شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا واللاعب محمد هلال لاعب نادي البنك الأهلي واللاعب أحمد عاطف لاعب نادي فيوتشر بـ 9 اهداف.

ترتيب هدافي الدوري 

ويتصدر فريق نادي الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد نقاط 72 نقطة من  30 مباراة خاضها الفارس الأبيض حقق الفوز في 23 مباراة بينما تعادل في ثلاث مباريات وهزم فى أربع مباريات.

كما يأتي فريق نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد نقاط 65 نقطة استطاع أن يحقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمه في 5 لقاءات خلال هذا الموسم.

ويحل النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقاط 62 نقطة من 29 مباراة خاضها المارد الأحمر فاز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات وهزم في 3  مباريات.