رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رضا عبد العال: المصرى لم يقدم الأداء المنتظر أمام الأهلى.. وإلياس الجلاصى لاعب من طراز فريد

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

علق رضا عبد العال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مباراة الأهلي والمصري، التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الـ 30، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال رضا عبد العال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن فريق المصري لم يقدم الأداء المنتظر أمام الأهلي خلال اللقاء، مشيرا إلي أن الفريق الأحمر سيطر علي مجريات المباراة في مختلف أوقاتها.

وتابع: إلياس الجلاصي لاعب فريق المصري البورسعيدي لاعب مميز ومن طراز فريد وينتظره مستقبل قوي خلال السنوات المقبلة في حال استمراره بنفس المستوي الفني.

وأكمل: كريم العراقي بعيد تماما عن مستواه الفني منذ فترة طويلة، مشيرا إلي أن حسام حسن صبر علي اللاعب في مباراة الأهلي.

وواصل: كان يجب أن يتم استبدال كريم العراقي ويشارك مكانه لاعب آخر يحدث الفارق لصالح المصري في الملعب.

وأشار إلي أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، قام بتغيير في تشكيلة الفريق أمام المصري عن مباراة الاتحاد السكندري السابقة.

وأوضح أن زياد طارق غير شكل الأهلي كثيرا أمام المصري، مشيرا إلي أنه لو صلاح محسن نجح في استغلال الفرصة التي أتيحت له في الشوط الأول وأحرز هدفا لكان مجريات المباراة تغيرت تماما.

وحقق النادي الأهلي الفوز نظيره النادي المصري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، في الجولة الـ 30، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ 62، محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد النادي المصري عند النقطة الـ 33، محتل المركز الـ 11.