رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى يكشف صحة قرار إلغاء هدف المصرى أمام الأهلى بداعى التسلل

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

كشف توفيق السيد، الخبير التحكيمي، صحة قرار حكم لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي، محمود البنا وحامل الراية، باحتساب الهدف الذي سجله الأخير تسللا.

وقال توفيق السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن قرار حامل الراية بعدم احتساب الهدف لنادي المصري بسبب التسلل صحيح مائة في المائة.

وتابع: قرار احتساب هدف المصري البورسعيدي وفقا لراية الحكم المساعد قرار صحيح للغاية، عندما تكون اللقطات التليفزيونية لم تتمكن من مساعدة تقنية الفيديو، علي اتخاذ القرار الأمثل.

وأكمل: التصوير لم يظهر سبب إلغاء هدف المصري أمام الأهلي، مشيرا إلي أن الحكم المساعد أشهر راية التسلل علي هذه الحالة.

وواصل: لم أتمكن من الوصول إلي قرار، مشيرا إلي أن حكم الفيديو معذور لأنه يشاهد نفس اللقطات الذي نشاهدها عبر شاشات التليفزيون.

وأردف: أؤيد قرار سمير جمال باحتساب هدف المصري تسللا، مشيرا إلي أن حكم اللقاء سيتحمل نتيجة هذه الأخطاء ولا يوجد من يدافع عن الحكام والتحكيم المصري.

واختتم: مشهد اعتراض الجهاز الفني للنادي المصري علي سمير جمال كان سيئا جدا وأطالب بحماية الحكام من اتحاد الكرة بشكل أفضل من ذلك.

وحقق النادي الأهلي الفوز نظيره النادي المصري، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، في الجولة الـ 30، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ 62، محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد النادي المصري عند النقطة الـ 33، محتل المركز الـ 11.