رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواعيد مباريات الأهلى المتبقية فى الدورى بعد مباراة المصرى

مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري بعد مباراة المصري

يهتم جماهير القلعة الحمراء بمعرفة مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري بعد مباراة المصري التي خاضها اليوم الفريقين ضمن الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين ليرفع رصيد نقاطه في ترتيب الدوري إلى 62 نقطة.

وبذلك يتبقى لفريق نادي الأهلي 5 مباريات في الدوري هذا الموسم من بينها مباراة مؤجلة أمام فريق نادي الإسماعيلي من الجولة الـ 18 من منافسات الدوري هذا الموسم.

 

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري 

ويحل النادي الأهلي في المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فريق نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد نقاط  65 نقطة بينما يأتي فريق نادي الزمالك المتصدر لجدول الدوري في المركز الأول برصيد نقاط 72 نقطة.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري بعد مباراة المصري

وإليكم المباريات المقبلة للنادي الأهلي في الدوري ومواعيدها بعد مباراة المصري.

مباراة الجولة الـ 31

ويستضيف نادي إيسترن كومباني نظيره النادي الأهلي في المباراة المرتقبة ضمن الجولة الـ 30 من الدوري المصري الممتاز يوم السبت الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18

كما يخوض النادي الأهلي مباراته المؤجلة من الجولة الـ18 من منافسات الدوري هذا الموسم مع فريق نادي الإسماعيلي وتنطلق المباراة من استاد الأهلي وي السلام يوم 14 من الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء.

مباراة الجولة 32

وفي منافسات الجولة الـ 32 يخوض النادي الأهلي مباراته أمام فريق نادي إنبي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري ويستضيف اللقاء ستاد الأهلى وى السلام.

مباراة الجولة الـ33

وعلى استاد جهاز الرياضة تقام المباراة التي تجمع فريق نادي الأهلي وفريق نادي طلائع الجيش ضمن الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز وذلك يوم 26 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الجولة الأخيرة "الـ 34"

وينهي النادي الأهلي مشواره هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز ضمن الجولة الأخيرة وهي الجولة 34 من منافسات الدوري أمام فريق نادي سيراميكا كليوباترا وذلك يوم 29 من شهر أغسطس الجاري على استاد الأهلى وي السلام.