رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل الإيجابى يحسم مباراة سموحة وفيوتشر فى الدورى

سموحة وفيوتشر
سموحة وفيوتشر

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة سموحة وفيوتشر التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم أحمد عاطف لصالح فيوتشر في الدقيقة 69 قبل أن يدرك إليا سيلا التعادل لصالح سموحة في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد فيوتشر عند 49 نقطة في المركز الرابع كما رفع سموحة رصيده عند 42 نقطة في المركز السادس.

أحداث المباراة

تصويبة قوية من عمر كمال لاعب فريق فيوتشر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح فريق فيوتشر عن طريق جوناثان على رأس محمد فاروق الذي سددها لكن تصدى لها حارس المرمى بثبات.

كرة عرضية من ركلة حرة من الطرف الأيمن لصالح فريق فيوتشر عن طريق محمد رضا بوبو على رأس محمود رزق الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى.

كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح فريق فيوتشر عن طريق محمد رضا بوبو على رأس محمد فاروق الذي سدد كرة مىت بجوار القائم الأيسر بعد خروج الهاني سليمان من مرماه.

كرة عرضية من ركلة حرة من الطرف الأيسر لصالح فريق سموحة عن طريق محمد شكري على رأس عبد الكبير الوادي الذي سددها لكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

كرة عرضية أرضية من الطرف الأيسر لصالح فريق فيوتشر لتصل إلى عمر كمال على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة بالقدم اليسرى تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

تصويبة من عبد الكبير الوادي من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق سموحة لكنها بعيدة عن المرمى.

جاء هدف فيونشر الأول بعد تمريرة من محمد رضا بوبو من الطرف الأيسر لصالح فريق فيوتشر لتصل إلى أحمد عاطف الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء بالقدم اليسرى لتسكن الشباك.

هدف التعادل لصالح سموحة، بعد كرة عرضية من صديق اوجبولا من يمين منطقة الجزاء لصالح فريق سموحة ليسدد البديل سيلا الكرة فى الشباك.