رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: رونالدو يُثير غضب لاعبى مانشستر يونايتد ويطالبون برحيله

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل رغبته في الانتقال إلى نادٍ آخر، بعدما فشل النادي الإنجليزي في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2022-2023.

في المقابل، تمسكت إدارة مانشستر يونايتد بخدمات رونالدو، رغم الأزمة التي شهدتها الفترة الماضية بين الطرفين، حيث غاب اللاعب عن تدريبات الفريق في الجولة التحضيرية استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2033؛ وذلك بداعي ظروف عائلية.

 

رونالدو يُثير غضب لاعبي مانشستر يونايتد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية في تقريرها اليوم الأربعاء، فإن لاعبي مانشستر يونايتد يشعرون بالغضب من تصرفات رونالدو في الفترة الأخيرة.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية بأن بعض لاعبي مانشستر يونايتد يُفضّلون رحيل رونالدو عن صفوف الفريق هذا الصيف؛ بسبب موقفه وسلوكه تجاه النادي وطريقة تعامله.

 

 

في المقابل، هناك بعض اللاعبين الآخرين الذين يؤيدون رونالدو، صاحب الـ37 عامًا، في موقفه ضد إدارة مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو لديه اتفاق ودي مع إدارة مانشستر يونايتد، أنه في حال فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا، سيتم السماح له بالرحيل، ولكن إدارة النادي ترفض بيعه وتتمسك بخدماته.