رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دليلك للعبة «فانتازى» قبل الجولة الثانية من البريميرليج

فانتازي بريميرليج
فانتازي بريميرليج

تنطلق الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي السبت المقبل وتشهد في يومها الأول 7 مواجهات أبرزها مباراة أرسنال وليستر سيتي.

 

ويتهاتف الجميع حول العالم على لعبة “فانتازي البريميرليج" حيث تنطلق مع كل موسم جديد للدوري الإنجليزي ويلعبها الملايين حول العالم.

 

وكان نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول أغلى لاعب في اللعبة، على رأس الأفضل في الجولة الأولى بعدما حصد 12 نقطة.

 

بينما كان الثنائي فابيان شار، مدافع نيوكاسل يونايتد، وجروس، لاعب برايتون، الأعلى في النقاط بالجولة بعدما حصدا 15 نقطة.

 

وفي السطور التالية يقدم لكم “الكابتن” دليلك للعبة “fantasy premierleague” قبل انطلاق الجولة الثانية من البريميرليج..

 

لاعبون يجب ضمهم الجولة الثانية

 

بالتأكيد سيكون على رأس تشكيلتك للفانتازي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الذي سجل هدفين في لقاء وست هام بالجولة الأولى.

 

السيتي سيواجه نظيره بورنموث على ملعبه في لقاء سهل نسبيًا على حامل اللقب، لذلك ستكون فرصة هالاند في التسجيل أكبر.

 

وبالطبع يتواجد صلاح في تشكيلتك الرئيسية حيث يستضيف ليفربول نظيره كريستال بالاس، بجانب داروين نونيز الذي من المتوقع أن يبدأ أساسيًا.

 

وبالحديث عن خط الهجوم من الممكن أن تأتي بكريستيانو رونالدو الذي سيبدأ في تشكيل فريقه أمام برينتفورد الجولة المقبلة بعد أن جلس احتياطيًا في خساره الأحمر أمام برايتون بالجولة الأولى.

 

وسيكون البلجيكي ليونارد تروسارد، متوسط ميدان برايتون، خيارا جيدا بالنسبة لسعره 6.5 في وسط الميدان، حيث يواجه برايتون على أرضه نيوكاسل يونايتد.

 

وفي منتصف الملعب لن يكون الغنى عن كيفين دي بروين، صانع ألعاب السيتي، بعدما ظهر انسجام رائع بينه وبين هالاند في لقاء وست هام.

 

البرتغالي بودينس، لاعب وولفرهامبتون، صاحب الـ5.5 سيكون خيارا رائعا في منتصف الملعب حيث يستضيف الولفز نظيره فولهام الصاعد حديثًا.

 

وفي خط الدفاع يجب تواجد جواو كانسيلو، لاعب السيتي، الأوكراني زينتشنكو، لاعب أرسنال، بعدما تألق في الجولة الأولى وتواجد واحد من ثنائي ليفربول أندي روبرتسون وترنيت ألكسندر أرنولد.

 

حراسة المرمى ينصح بتواجد البرازيلي إيدرسون أو مواطنه أليسون بيكر.

 

خارج تشكيلتك

 

على رأسهم البرازيلي جابرييل خيسوس، مهاجم أرسنال، الذي كان أكثر لاعب تم اختياره في الجولة الأولى، لكنه أحبط توقعات الجميع ولم يحقق سوى نقطتين.

 

سيكون الاختيار بين لاعبي تشيلسي وتوتنهام صعبا للغاية حيث يجمع الفريقان قمة الجولة الثانية على “ستامفورد بريدج” فيجب عليك الابتعاد عن لاعبي الفريقان تجنبًا لأي خسارة من النقاط وعلى رأسهم الحارس السنغالي إدوارد ميندي.

 

ماركوس راشفورد، مهاجم اليونايتد، الذي تم اختياره كثيرًا من لاعبي “فانتازي” يجب أن يكون خارج تشكيلتك بعد مستواه المتواضع الذي قدمه الجولة الماضية.