رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ال

فيتوريا يستقر على خوض مباراتين وديتين فى سبتمبر

فيتوريا
فيتوريا

استقر البرتغالى روي فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطني، على خوض مباراتين وديتين للمنتخب فى شهر سبتمبر بعد تأجيل مباراتي مالاوي فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا.

 

واستقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطني أن تكون المباراتين مع منتخبين من إفريقيا ذات التصنيف الأقل.

 

من ناحية أخرى يعقد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم  البرازيلي روجيرو ميكالي ليتولى قيادة المدير الفنى  للمنتخب الأوليمبي المصري.

 

وأنهى  محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، جميع التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع المدير الفني البرازيلي، وتم توقيع العقود رسميا ليبدأ مهمته بشكل رسمي.

 

ويضم الجهاز المعاون مع المدرب البرازيلي ثلاثة معاونين هم: تياجو كونيا، المدرب المساعد، وليونياردو فاجوندس، مخطط الأحمال، وجواو بيدرو، محلل الأداء.  

 

ويمتلك ميكالي مشوارًا مميزًا كمدير فني خاصة على صعيد المراحل السنية الشابة، حيث قاد المنتخب البرازيلي للميدالية الذهبية الأولى في تاريخه في كرة القدم بالألعاب الأوليمبية، في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، كما حصل مع المنتخب البرازيلي تحت 20 عامًا على الميدالية الفضية كوصيف لبطولة العالم للشباب عام 2015.

 

ماريو روجيرو ريس ميكالي من مواليد 28 مارس 1969، والمعروف باسم روجيرو ميكالي، هو مدرب برازيلي محترف لكرة القدم ولاعب سابق وكان لميكالي تجربةً كلاعب كرة قدم بدأت في عام 1989 في نادي بورتوجيسا لوندرينينسي البرازيلي، وانتهت في نادي أوبيراريو فيروفياريو، وخلال هذه الفترة لعب لفريقين آخرين هما لوندرينا وأبوكارانا.