رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة الأهلى المهمة.. المصرى يحتفل بعيد ميلاد التوأم حسام وإبراهيم حسن (صورة)

التوأم حسام وإبراهيم
التوأم حسام وإبراهيم حسن

حرص مسئولو النادي المصري البورسعيدي، على الاحتفال بعيد ميلاد التوأم الأشهر في تاريخ الكرة المصرية، حسام، المدير الفني الحالي للمصرى، وشقيقه إبراهيم حسن، مدير الكرة، الذي يصادف اليوم.

 

المصري يحتفل بعيد ميلاد التوأم على طريقته الخاصة

ونشر الحساب الرسمي للفريق البورسعيدي صورة للتوأم عبر حسابه الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مصاحبا بتعليق:" عيد ميلاد سعيد لأسطورتى الكرة المصرية".

وأضاف الحساب:" اليوم التوأم حسام وإبراهيم حسن، يحتفلان بعيد ميلادهما السادس والخمسين".

المصري يحتفل بعيد ميلاد التوأم حسام وشقيقه إبراهيم حسن

 

موعد مباراة المصري والأهلي في الدوري الممتاز

 

ومن جانب أخر، ينتظر المصري مواجهة قوية للغاية أمام نظيره الأهلي، الليلة، في تمام التاسعة مساء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز نسخة 2021-2022.

ويدخل النسر البورسعيدي، المباراة بحثا عن خطف الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة، التي تجعله يبتعد عن منطقة الخطر حتى ولو بصفة مؤقتة، في انتظار نتائج باقي منافسات الجولة الـ30.

ويتواجد المصري حاليا في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة، حيث تفصله 3 مراكز فقط عن مثلث الهبوط للقسم الثاني.

وكان التوأم حسام وإبراهيم حسن، عادوا مجددا على رأس القيادة الفنية للمصري في الولاية الثالثة لهما مع النسر البورسعيدي، خلال شهر يونيو الماضي خلفا للتونسي معين الشعباني، الذي تم إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.