رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة القائد وغياب حسن.. قائمة الاتحاد لمواجهة الإسماعيلى فى الظهور الأول لمحمد عمر

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

قرر محمد عمر، المدير الفني الجديد للاتحاد السكندري، ضم 22 لاعبا في قائمة زعيم الثغر، للدخول في معسكر مغلق، اليوم، استعدادا للمواجهة المهمة أمام الإسماعيلي، في مسابقة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي بالدوري الممتاز

ويحل الاتحاد ضيفا ثقيلا على نظيره الإسماعيلي، مساء غد، الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر المسابقة المحلية نسخة 2021-2022.

 

وشهدت قائمة زعيم الثغر للمباراة، تواجد محمد مجدي، لأول مرة بعد فترة غياب طويلة جدا، كما يعود أيضا الثنائي كريم ممدوح والقائد خالد الغندور بعد انتهاء إيقافه.

 

أما موقف المهاجم الأنجولي وهداف الفريق مابولولو فما زال غامضا، نظرا لاستكماله البرنامج التأهيلي وفترة العلاج، بينما يغيب عن الفريق مورو ساليفو وإبراهيم حسن للايقاف.

 

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عبدالمنصف- صبحي سليمان- فارس السيد.

خط الدفاع: عبدالله نصيب- هشام صلاح- كريم يحيى- السيد سالم- سعيدو سمبوري- صبري رحيل- محمود شبانة- محمد مجدي.

خط الوسط: أحمد نبيل مانجا-خالد الغندور- عبدالغني محمد- أحمد عادل ميسي- مروان عطية- فوزي الحناوي- كريم الديب- كريم ممدوح- نادر رمضان.

خط الهجوم: أحمد راشد- بنجامين بواتينج.

 

وتعد مواجهة الغد، هي الظهور الرسمي الأول لمحمد عمر على رأس القيادة الفنية للأخضر السكندري، خلفا لعماد النحاس، الذي اعتذار عن استكمال مهمته مع الفريق بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

 

ويتولى عمر الأمور الفنية للاتحاد السكندري، حتى نهاية الموسم الجاري 2021-2022، حسبما أعلن محمد مصيلحي، رئيس النادي، في وقت سابق.

 

ويحتل الاتحاد المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة.