رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يحذر لاعبى الأهلى من صعوبة المصرى ويطالب بالقتال لمواصلة الانتصارات

سواريش
سواريش

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل اللقاء في فندق الإقامة وشدد علي ضرورة استمرار الفوز والقتال من أجله.


وقال المدير الفني: نحن الأهلي يجب أن نقاتل في كل مباراة من أجل الفوز أهدافنا في كل مباراة هي أن تحقيق الفوز يشغل كل تفكيرنا في أرض الملعب.


وأكد البرتغالي أن مباراة المصري لها طابع خاص جماهيريا بعد معرفتي من الجهاز المعاون وهو ما يعني ضرورة احترام المنافس جيدا واللعب بكل حماس وتعويض خسارة الدور الأول.


وأضاف سواريش أن مباراة المصري لا تقل أهمية عن مباراة الاتحاد وحديثي للاعبين الشباب لا بد من اللعب بكل حماس دون أي خوف أو شعور بالقلق من المنافس المباراة في الملعب وعليك القتال للفوز ما دام التزمت بالتعليمات الفنية داخل الملعب.


من جانبه استقر البرتغالي سواريش علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والمكون من علي لطفي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمود وحيد وفي وسط الملعب رامي ربيعة وأليو ديانج ومحمد محمود وبيرسي تاو وزياد طارق وفي الهجوم حسام حسن.

 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو منتعشًا بعد الفوز في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة ليبقى في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بـ59 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز الوصيف و10 نقاط عن الزمالك المتصدر.


في المقابل يدخل المصري بقيادة حسام حسن اللقاء وقد تعادل في آخر مباراتين دون أهداف أمام الاتحاد وطلائع الجيش ويتطلع لتحقيق الانتصار والابتعاد عن دوامة الهبوط حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.