رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ضد المصرى البورسعيدى فى الدورى الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "برج العرب".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز

ستُذاع مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة On Time Sports 1 HD.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الزمالك، ومحاولة خطف الصدارة والتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم، رغم صعوبة الموقف.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد ما، بعدما تغلّب على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، بمشاركة شباب الفريق في أول لقاء لهم، الذي أقيم يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري المصري.

في المقابل، يرغب فريق المصري البورسعيدي، تحت قيادة المدرب حسام حسن، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويدخل فريق المصري هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل أمام كل من إنبي (بنتيجة 1-1)، وطلائع الجيش (بنتيجة 0-0)، في آخر جولتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، بينما يحتل فريق المصري المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.