رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز: لم نفقد الأمل فى المنافسة على الدورى.. والمركز الثانى ليس إنجازًا

بيراميدز
بيراميدز

قال محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، إن فريقه حقق فوزًا صعبًا على غزل المحلة بملعبه، في ظل موقف المنافس بجدول الدوري، فضلًا عن الغيابات التي يعاني منها فريقه.

وأضاف محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: أتمني بقاء غزل المحلة في بطولة الدوري، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين، وفريق صاحب تاريخ.

وأشار إلى أن بيراميدز لم يفقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري، حيث أن الفريق هدفه عدم فقدان أي نقاط، قبل الخسارة أمام الزمالك المنافس الأول، ما صعب الأمور، إلا أن المنافسة ما زالت قائمة.

وأوضح أن طموح فريقه حسم المركز الثاني على الأقل إن لم تكن الصدارة، لكنه لا يعتبر وصافة الدوري "إنجازا"، خاصة أنها ستكون بمثابة الظلم للاعبين الذين يقدموا مستويات مميزة يستحقون عليها أفضل مركز بالمسابقة.

وردًا على اعتماد "كاف" مشاركة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا بدلًا من بيراميدز.. قال: النادي طالب بحقه الطبيعي، لكن إذا أصبح أمرا واقعا فسنركز في بطولة الكونفيدرالية لأن هدفنا التتويج بها، بعد وصولنا إلى النهائي مرتين والخسارة فيهما.

حقق فريق بيراميدز الفوز علي نظيره غزل المحلة، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الـ30، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة الـ65 محتلا المركز الثاني، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 30 محتلا المركز الـ14.