رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد نادر السيد: بيشبهونى بوالدى فى التألق بركلات الترجيح

أحمد نادر السيد
أحمد نادر السيد

قال أحمد نادر السيد، حارس مرمى منتخب الشباب ونادي فيزيلا البرتغالي، إنه ابتعد على الضوء منذ ذهابه إلى تجربة الاحتراف بالبرتغال، ما دفعه للظهور في البطولة بشكل مميز، وتكلل المجهود بحصده أفضل حارس مرمى بالبطولة.

وأضاف أحمد نادر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: إيهاب جلال، مدرب الحراس، أفضل شخص تعاملت معه وكان السبب الرئيسي في أدائي الكبير وأنا من زمان مميز في ركلات الترجيح وبيشبهوني بوالدي فيها.

وتابع: لاعبو السعودية مميزون رغم محاولة تشتيتي لهم، ولو كانت الناس استنت مني أتصدى لكل ركلة جزاء يبقى أنا عملت بطولة عالمية.

وعن الزمالك، قال أحمد نادر السيد: الزمالك يقدم موسمًا استثنائيًا هذا العام، ويستحق التتويج بالدوري، في ظل الاستقرار الفني والإداري، وأنا سعيد بما يحققه الأبيض لأنه يستحقه.

واختتم: اللعب لنادي الزمالك نعمة، وفيه لاعيبة كتير مميزة في الفريق زي يوسف أسامة نبيه رغم قناعة البعض بأن ابن فلان يبقى ماينفعش يلعب كرة.

خسر منتخب مصر للشباب أمام نظيره منتخب السعودية، بكأس العرب بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، الذي أقيم في السعودية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.