رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطوة نحو دورى ميت عقبة..«هاتريك زيزو» يزين خماسية الزمالك ويُرسل المقاصة لدورى المظاليم

الزمالك
الزمالك

أرسل فريق الزمالك نظيره مصر للمقاصة لدوري الدرجة الثانية بانتصاره الكاسح عليه بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

فريق الزمالك تسيد أحداث الشوط الأول من المباراة وسط تراجع من لاعبي مصر للمقاصة.

وفي الدقيقة 19، اخترق شيكابالا دفاعات مصر للمقاصة من الجهة اليمنى، ليطلق تسديدة قوية جاورت المرمى.

واستطاع سيف الدين الجزيري تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 25 بضربة رأسية رائعة من متابعة للكرة العرضية المتقنة التي أرسلها زميله أحمد سيد زيزو من الجهة اليمنى وسط غفلة من دفاعات مصر للمقاصة.

وكاد شيكابالا أن يضاعف من تقدم الزمالك بهدف ثان في الدقيقة 41 بعدما تلقى تمريرة رائعة من إسلام جابر لينفرد بمرمى مصر للمقاصة ويحاول إسقاط الكرة من فوق الحارس لكن تسديدته ضلت طريق الشباك.

وتمكن زيزو من تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء خادعت حارس مرمى المقاصة، ليؤكد تفوق فريقه.

 

وفي الشوط الثاني، عاد الجزيري ليسجل ثاني أهدافه والثالث لفريقه في الدقيقة 47 من متابعة لتمريرة زميله زيزو.

وسجل زيزو الهدف الثاني له والرابع للزمالك في الدقيقة 58 من متابعة لتمريرة زميله سيف الدين الجزيري.

وعاد زيزو ليسجل خامس أهداف الزمالك في الدقيقة 68 من ركلة جزاء موقعًا على الهاتريك الشخصي الخاص به، ومؤمنًا انتصار فريقه، ومرسلًا المقاصة لدوري الدرجة الثانية.

انتصار الزمالك رفع رصيده للنقطة 72 في صدارة جدول ترتيب المسابقة، ليحتاج لـ6 نقاط فقط للتتويج بشكل رسمي ببطولة الدوري، فيما تجمد رصيد مصر للمقاصة عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير، ليهبط لدوري الدرجة الثانية.