رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عادل» للمقاولون والجونة و«البنا» للأهلى والمصرى.. أسماء حكام مباريات الغد بالدورى الممتاز

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء حكام مباريات الغد، في مسابقة الدوري الممتاز موسم 2021-2022.

 

وتستكمل الأربعاء، منافسات الجولة الثلاثين من عمر المسابقة المحلية، وذلك بإقامة ثلاثة لقاءات، على أن يكون ختام هذه الجولة مساء الخميس المقبل.

 

طاقم حكام مباريات الأربعاء

 

البداية في تمام السادسة والنصف مساء، بمواجهة قوية للغاية في صراع الهبوط، تجمع بين المقاولون العرب والجونة، على استاد الجبل الأخضر، ويقودها تحكيميا محمد عادل، للساحة، ويعاونه أحمد توفيق ومحمود عامر، مساعدين، وجلال أحمد، حكما رابعا، ووائل فرحان، حكم تقنية فيديو، وعمرو عابدين، مساعد حكم فيديو.

طاقم تحكيم مباراة المقاولون العرب والجونة 

 

وفي نفس التوقيت أيضا، يواجه سموحة نظيره فيوتشر إف سي، على استاد الإسكندرية، ويقودها طاقم مكون من محمد معروف للساحة، ويعاونه يوسف البساطى وهشام الدسوقي، مساعدين، ومحمود وفا، حكما رابعا، ومحمد الحنفي، حكم تقنية فيديو، ومحمد الشناوي، مساعد حكم فيديو.

طاقم تحكيم مباراة سموحة وفيوتشر إف سي 

 

أما الختام سيكون في تمام التاسعة ليلا، بين الأهلي والمصري على استاد برج العرب بالإسكندرية، تحت قيادة محمود البنا للساحة، ويعاونه سمير جمال وسامي هلهل، مساعدين، وأحمد جمال، حكما رابعا، وطارق مجدي، حكم تقنية فيديو، وأحمد صلاح، مساعد حكم فيديو.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمصري