رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر بنزيما: لا يهم العمر ما دام الجسد موجودًا.. وهدفى مساعدة زملائى فى الفريق

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تحدث الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد الإسباني، عن المباراة التي ستجمع فريقه بإينتراخت فرانكفورت الألماني في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إينتراخت فرانكفورت، الأربعاء، في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وقال بنزيما في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "العمر لا يهم، لسنا صغارًا لكننا نعمل بجد داخل الملعب وخارجه، أنا لا أفكر في تجاوز رقم مارسيلو للألقاب الآن. يأتي الفريق قبل الأشياء الفردية".

وزاد: "الطريق كان صعب للغاية وجيد للغاية للوصول إلى هنا، إنه حلم أن أكون هنا. نحن جاهزون. سنقدم كل شيء من أجل ذلك. آمل، كما يقول المدرب، أن تكون التشكيلة أفضل".

وعن جائزة الكرة الذهبية، قال: "هل أنا الأفضل في العالم؟ أنا لست الشخص الذي يقول ذلك، التحدي الذي أواجهه هو أن أقدم أفضل ما لدي كل عام في فريقي، وأساعد دائمًا، لا يوجد عُمر، الجسد موجود، نعمل بجد داخل الملعب وخارجه. لدينا فريق جيد".

وأضاف: "التعاقد مع مهاجم جديد؟ لا يمكنني الإجابة. لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في الهجوم. هذه مسألة تخص النادي".

وتابع: "كوني قائد الفريق الجديد؟ لن يتغير شيء لأنني كنت الكابتن الموسم الماضي أيضًا. خطتي هي نفسها دائمًا: مساعدة زملائي في الفريق".

وأردف: "بالطبع سجلت المزيد من الأهداف بعد رحيل كريستيانو رونالدو. لكن قبل ذلك كنت ألعب بشكل مختلف. عندما غادر حان الوقت لتغيير طريقة لعبي".

وعن زميله الكرواتي لوكا مودريتش، قال: "ماذا أحب فيه؟ كل شيء. إنه لاعب أحبه. يعرف كيف يلعب بلمسة أو اثنتين، إنه لمن دواعي سروري أن أتدرب معه".