رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مؤتمر السوبر الأوروبى.. أنشيلوتى: لن تخدعنا خسارة فرانكفورت بسداسية

أنشيلوتي
أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن فريقه لن ينخدع بخسارة منافسه غدًا في السوبر الأوروبي آينتراخت فرانفكورت في الجولة الأولى من البوندزليجا بسداسية.

فرانكفورت الذي يلعب غدًا أمام النادي الملكي كان استهل مشواره في البوندزليجا بخسارة ثقيلة أمام حامل اللقب بايرن ميونخ بنصف دستة أهداف.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: «سيكون هناك المزيد من مشجعي فرانكفورت، هذا أمر مؤكد، الشيء الجيد هو أنهم سيرتدون ملابس بيضاء وسيبدو أنهم جميعًا من مدريد».

 

وأضاف: «فاز لاعبو فريقي بدوري الأبطال بمزيج رائع من الأشياء الروح والجودة والحماس من الشباب والخبرة، لكل هذه الأسباب تمكنا من التغلب على فرق مهمة في دوري الأبطال».

 

وأتم: «لقد شاهدت المباراة ضد بايرن ميونيخ، ولن تخدعنا النتيجة  يمكنك القول عن الدوري الأوروبي العظيم، لقد استحقوا الفوز به، إنه فريق ديناميكي يلعب بكثافة، ونحن نعرفه جيدًا  للفوز علينا أن نلعب بشكل جيد وبقوة».

يشارك الريال في المباراة بصفته بطلًا لدوري أبطال أوروبا للموسم المنقضي، بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف في المباراة النهائية، فيما يشارك فرانكفورت، بصفته بطلًا للدوري الأوربي، حيث توج باللقب بعد فوزه على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي.