رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رومانو: فيرنر وقع على عقود انتقاله لنادى لايبزيج

تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

وقع تيمو فيرنر، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، على عقود انتقاله لفريق ريد بول لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وسبق أن كشفت شبكة سكاي سبورتس، أن فيرنر يرغب في الرحيل عن تشيلسي من أجل الحصول على عدد دقائق أكبر من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، قطر 2022، كما أكدت صحيفة "لايبزجر فولكس تسايتونج" أن أوليفر مينتزلاف، رئيس نادي لايبزج، يتواصل مع فيرنر منذ فترة من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف الفريق.


ووفقًا لما ذكره فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس، والمختص بالانتقالات، فإن فيرنر وقعّ على عقود الانضمام لفريق لايبزيج، وسيرحل عن تشيلسي في صفقة دائمة.

 

وانضم فيرنر إلى لايبزج عام 2016 قادما من شتوتجارت وسجل 93 هدفا للفريق خلال 158 مبارا، وانتقل إلى تشيلسي عام 2020، ولعب 89 مباراة بقميص تشيلسي، وسجل 23 هدفًا، وصنع 21 لزملائه في الفريق.


ورغم مطالبات فيرنر بالرحيل، إلا أن توماس توخيل، المدير الفني للفريق، كان مترددًا في السماح له بالرحيل عن الفريق، أو التمسك باستمراره.

 

وخضع فيرنر للكشف الطبي، صباح اليوم الثلاثاء، استعدادًا لانتقاله للفريق، ومن المقرر أن تتم الصفقة مقابل 30 مليون يوور، بالإضافة إلى بعض الحوافز.