رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه الفائز من ممثلى السودان وتنزانيا فى دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية

بيراميدز
بيراميدز

أسفرت قرعة دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية (موسم 2022-2023)، عن وقوع بيراميدز في مواجهة الفائز من مجموع مباراتي الدور التمهيدي الأول بين فريقي هلال الساحل السوداني وجيتا جولد التنزاني.
وأجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ظهر اليوم الثلاثاء، قرعة الأدوار التمهيدية للموسم الجديد لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بمقر "كاف" بالقاهرة.
وسيشارك 50 ناديًا، في الموسم المقبل لكأس الكونفيدرالية، حيث تقرر إعفاء 13 ناديًا من خوض الدور التمهيدي الأول، وهم بيراميدز، اتحاد العاصمة وشبيبة الساورة الجزائريين، ونهضة بركان المغربي، والصفاقسي والإفريقي التونسيان، ساجرادا إيسبيرانكا الأنجولى، ديابل نوار (الكونغو)، موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية)، هارتس أوف أوك الغاني، مارومو جالنتس الجنوب إفريقي، زيسكو يونايتد الزامبي.
وستقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول، خلال الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر، على أن تقام مباريات الإياب، خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر.
وسيخوض بيراميدز، مباراة ذهاب دور الـ32، خارج ملعبه خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر، على أن يستضيف الفريق السماوي، مباراة إياب الدور ذاته، بالقاهرة خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر.
وفي حال تخطيه هذا الدور، فسيخوض بيراميدز، مباراتي الدور التمهيدي الإضافي الثاني، خلال الفترة من 2 إلى 9 نوفمبر.