رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف شرط بيراميدز لبيع عبدالله السعيد للزمالك

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

ارتبط اسم الجناح الدولي للمنتخب الوطني الأول وفريق بيراميدز عبدالله السعيد، بالانتقال إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2022.
 

 

«الكابتن» تواصل مع مصدر مسئول داخل لجنة التعاقدات في إدارة بيراميدز، لمعرفة موقف الجهاز الفني والنادي النهائي من رحيل اللاعب من عدمه، وإنهاء الجدل ووضع النقاط فوق الحروف بشكل حاسم ورسمي.

 

الكابتن ينفرد بشرط بيراميدز النهائي للموافقة على رحيل عبدالله للزمالك

 

وقال المصدر: "لن نكون عقبة في طريق أي لاعب يريد الرحيل، ولكن لا بد من وجود عروض رسمية بذلك الأمر لدراستها جيدًا قبل اتخاذ الموقف النهائي".

 

وأضاف: "يجب عرض الموضوع برمته على الجهاز الفني، فهو الوحيد صاحب الحق في تحديد وجهة اللاعب سواء بالاستمرار أو الرحيل، خاصة إذا كان عقده ما زال ساريًا مع الفريق".

 

وواصل المصدر: "هناك أيضا عامل مهم جدا، وهو أن يكون المقابل المادي مغريا للغاية، بما يحقق الاستفادة المطلوبة لكافة الأطراف سواء النادي أولا ثم اللاعب ثانيا".

 

وأكمل: "لا أحد يختلف على إمكانات عبدالله السعيد المهارية والفردية العالية جيدا، على الرغم من كبر سنه، إلا أنه ما زال يمتلك القادر على العطاء داخل المستطيل الأخضر".

 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب لن يدخر أي جهد، بل قدم الكثير وساهم بأهدافه القاتلة في ترجيح كفة بيراميدز في الكثير من المباريات الصعبة والقوية.

 

وأردف: "حان الوقت للوقوف بجوار عبدالله ومساندته بعد أدائه المميز مع الفريق منذ انضمامه في يناير 2019، إذ كانت رغبة الجناح الانتقال للزمالك لن نقف في طريقه".

 

وأتم قائلا: "طلبات الجناح الدولي أوامر ويجب تنفيذها على الفور بلا أي نقاش".

 

وكنت بعض التقارير الصحفية، قد ربطت اسم عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، بالانتقال إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري، لرغبته في إنهاء مسيرته الكروية داخل القلعة البيضاء.

 

يذكر أن عبدالله السعيد، انتقل لبيراميدز في يناير 2019، قادما من أهلي جدة، عقب انتهاء إعارته مع الفريق السعودي، في صفقة تحمل تكاليفها في ذلك الوقت المستشار تركي آل الشيخ، المالك السابق للسماوي.

 

وكنت أول مباراة للسعيد مع بيراميدز ضد الأهلي، في يناير 2019، حيث قاد السماوي للفوز على فريقه السابق بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفا وصنع آخر.

 

وكان عبدالله بدأ مسيرته الكروية داخل قطاع الناشئين بالإسماعيلي ثم تصعيده للفريق الأول، وفي 14 سبتمبر 2011 انضمام للأهلي، أعقبه بعد ذلك خوض بعد التجارب الاحترافية في فنلندي وأهلي جدة، قبل الانتقال لبيراميدز.