رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلى يستهل مشواره فى دورى الأبطال بمواجهة الفائز من الجيش الرواندى والاتحاد المنستيرى

الأهلي
الأهلي

أسفرت قرعة دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا (موسم 2022-2023)، عن وقوع الأهلي في مواجهة الفائز من مجموع مباراتي الدور التمهيدي الأول بين فريقي الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي.
وأجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ظهر اليوم الثلاثاء، قرعة الأدوار التمهيدية للموسم الجديد لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بمقر "كاف" بالقاهرة.
وسيشارك 58 ناديًا، في النسخة المقبلة لدوري الأبطال، حيث أعفى "كاف" ستة أندية من خوض الدور التمهيدي الأول هى: الأهلي، الوداد البيضاوي المغربي، الترجي التونسي، الرجاء المغربي، ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مازيمبي الكونغولي.
وستقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول، خلال الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر، على أن تقام مباريات الإياب، خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر.
وسيخوض الأهلي، مباراة ذهاب دور الـ32، خارج ملعبه خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر، على أن يستضيف الفريق الأحمر مباراة إياب الدور ذاته، بالقاهرة خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر.
يذكر أن الوداد البيضاوي المغربي، قد توج بلقب النسخة الأخيرة لدوري أبطال إفريقيا، عقب تغلبه في النهائي على الأهلي، بهدفين دون رد.