رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميركاتو القسم الثانى.. بيبو ينتقل للمنيا.. وبتروجت يضم لاعب عجمان الإماراتى

فوزي الكاشف مع مسؤلي
فوزي الكاشف مع مسؤلي بترول أسيوط

واصلت فرق دوري القسم الثاني تدعيم صوفها بالصفقات الجديدة استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022-2023، ففي مجموعة الصعيد تعاقد الألومنيوم مع محمد أشرف درويش، لاعب شبان قنا، ومحمد ممدوح "فلفل"، من الأوليمبي، وعبدالعزيز إمام، من الإعلاميين، ومحمد كامل، من النصر.

وتعاقد المنيا مع محمود زيزو، من المنصورة، ومحمود كرم "بيبو"، مهاجم الجمهورية شبين.. وقام ملوي بضم عبدالرحمن سيد، من السنبلاوين، ومحمد ربيع وكريم ديشو، من أسمنت أسيوط، وأحمد كارم، لاعب أهناسيا، وأحمد أشرف، من المقاصة.

وتعاقد بترول أسيوط مع فوزي الكاشف، من السكة الحديد.. وقام الفيوم بضم سعد جمال، لاعب مصر للتأمين.

سعد جمال مع أحمد عبد الغني مدرب الفيوم 

وفي المجموعة الثانية تعاقد إف سي زد  مع سيد محمد، من سبورتنج، ومحمد عبدالمجيد الذي سبق له اللعب لعدة أندية في الدوري الممتاز منها الزمالك والاتحاد السكندري والإنتاج الحربي.

وتعاقد بتروجت مع توفيق محمد توفيق، لاعب عجمان الإماراتي

وقام منتخب السويس بضم محمود حمدي "الونش"، حارس الداخلية.

وفي المجموعة الثالثة تعاقد بلدية المحلة مع محمد الصغير، من بايونيرز.. وأبرم كفرالشيخ صفقتين بضم محمد نصر، مهاجم الإنتاج الحربي، وإسلام عبدالغني، من بلدية المحلة.

وتعاقد نبروه مع هشام فتوح، من بلقاس، ومحمود فراج، من إنبي.. وقام الجمهورية شبين بضم حمادة إيسيان، لاعب ملوي.. وتعاقد المنصورة مع أحمد صالح، مدافع الأوليمبي.. وتعاقد سبورتنج مع أحمد علي جدو، من الأوليمبي.