رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يستضيف فاركو للاقتراب من المركز الخامس

فاركو تعادل في أخر
فاركو تعادل في أخر مبارياته مع الإسماعيلي

يستضيف البنك الأهلي فريق فاركو في التاسعة مساء اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع الثلاثين للدوري الممتاز.

البنك الأهلي بقيادة خالد جلال يحتل المركز السابع برصيد 41 نقطة من 10 انتصارات و11 تعادلا و8 هزائم وسجل 34 هدفا ودخل مرماه 32 هدفا وجمع 7 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على سموحة والمقاصة والتعادل مع الجونة والهزيمة أمام فيوتشر وبيراميدز ويسعى للفوز والوصول للنقطة 44 وتقليص الفارق مع طلائع الجيش الذي يحتل المركز الخامس إلى نقطتين.

خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي وأحمد صبحي وأمير مدحت وأحمد العش ومحمد دبش وعاصم صلاح وإبراهيم السيد ومحمد مصطفى ميدو وإسحاق يعقوب ومحمد لعبة وحسام الصانع ومعروف يوسف وأحمد سعيد ومحمد فتحي ومحمد هلال ومحمود قاعود وأحمد ياسر ومحمد بسيوني وناصر منسي وأسامة فيصل وفادي فريد وكريم بامبو.

ويغيب عن البنك الأهلي كل من أسامة إبراهيم وأحمد ياسين وموسى دياوارا.

في المقابل يحتل فاركو بقيادة البرتغالي نونو ألميدا المركز الثامن برصيد 37 نقطة من 8 انتصارات و13 تعادلا و8 هزائم وسجل 19 هدفا ويملك أقوى دفاع في الدوري ودخل مرماه 18 هدفا وجمع 6 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على إنبي والتعادل مع إيسترن كومباني والأهلي والإسماعيلي والهزيمة أمام طلائع الجيش ويسعى للفوز والوصول للنقطة 40 وتقليص الفارق مع البنك الأهلي إلى نقطة واحدة.

يدير المباراة وليد عبدالرازق ويساعده عادل ماهر وكريم سعيد ومعهم إبراهيم محمد، حكما رابعا، ومصطفي مدحت، حكم فيديو، وأحمد صالح، مساعد حكم فيديو.