رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء نبيل: الزمالك يعيش أفضل فتراته بعد اعتماده على الناشئين.. والأهلى عرف نغمة الانتصارات بفضل شبابه

الأهلي
الأهلي

قال علاء نبيل، مدرب منتخب مصر السابق، إن محمد حمدي ميسي، لاعب الأهلي، قد رحل عن المقاولون العرب لصفوف وادي دجلة في عام 2016، مقابل 400 ألف جنيه.

وأضاف علاء نبيل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، محمد حمدي ميسي، الذي دفع الأهلي به خلال مباراة الاتحاد السكندري كان ناشئا بصفوف المقاولون العرب، ورحل لوادي دجلة حينما كان عمره 14 عاما مقابل 400 ألف جنيه، وهو الأعلي في تاريخ الكرة المصرية في سنه.

وتابع: محمد حمدي ميسي، لاعب موهوب وينتظره مستقبل كبير، لافتا إلى إن إدارة المقاولون العرب قد رحبت ببيبعه لوادي دجلة بعد العرض المالي الكبير الذي عرض عليها، موضحا أن اللاعب قد بدأ مشواره مع الأهلي بداية من مباراة الاتحاد.

وواصل: والده من 5 أيام تحدث معي، وقال لي ابنك هيتمرن في التتش بكرة، علاقتنا جيدة، وميسي لاعب جيد ومهاري كبير وجريء.

وأكمل: ناشئو قطبي الكرة المصرية قدموا أوراق اعتمادهم بفضل المستويات الرائعة خلال الفترة القليلة الماضية، مشيرا إلي الزمالك يعيش أفضل أيامه بسبب اعتماده على الناشئين، والأهلي عرف نغمة الانتصارات بفضل شبابه هو الآخر.

وأشار إلي إن زياد طارق وأحمد سيد غريب ظهرا بشكل جيد في مباراة الأهلي الأخيرة أمام الاتحاد، كما شاهدنا صغار الزمالك مع فيريرا بشكل متميز أيضا، فالاعتماد على الناشئين شىء جيد، لأن كرة القدم تحتاج للتغيير.

وأردف: ناشئو الزمالك حاجة تفرح يقدمون مستويات رائعة مع الفريق بقيادة المدرب فيريرا الذي أعاد روح الزمالك مرة أخري.

وعند سؤاله عن نغمة تفويت المباريات أجاب: ده كلام مش منطقي ولا يعقل، لأن مش هتلاقي لاعب هيضيع شكله واسمه ومكافأته من أجل فريق آخر منافس.