رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق العشرى عن انضمام مصطفى فتحى لطلائع الجيش: «احتمال كبير»

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

علق طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، علي مباراة فريقه أمام إيسترن كومباني التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الرياضة العسكري، في الجولة الـ30، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق العشري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن مباراة إيسترن كومباني كانت صعبة، والمنافس يصارع الهبوط وله الدوافع القوية، لذلك المبارة لم تكن سهلة.

وتابع: هناك غيابات كثيرة التي نعاني منها وأيضا حالة الإجهاد بسبب مباريات الفترة الماضية، مشيرا إلي أنه يقوم بتغيير أسلوب لعبه وفقا للمنافس، وطريقة لعبه، مؤكدا أنه قام بطفرة في طلائع الجيش.

وعن خالد عوض، لاعب منتخب مصر للشباب وطلائع الجيش، قال: اللاعب منضم معنا من الأساس قبل السفر مع منتخب الشباب، وسنمنح الفرصة لمزيد من اللاعبين الناشئين خلال الفترة المقبلة.

وأكمل: مثلما فعلنا في مباراة إيسترن كومباني ودفعنا بخمسة لاعبين من قطاع الناشئين في طلائع الجيش، سندفع خلال المباريات المقبلة بعدد أكبر من اللاعبين.

وعما تردد حول اقتراب مصطفي فتحي، لاعب التعاون السعودي، من الانتقال إلي الفريق العسكري خلال الفترة المقبلة، قال: "احتمال كبير".

انتهت أحداث مباراة إيسترن كومباني وطلائع الجيش، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد جهاز الرياضة العسكري، في الجولة الـ30، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إيسترن كومباني للنقطة 28 محتلا المركز الخامس عشر، وارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة الـ46 محتلا المركز الخامس.