رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس نادى إيسترن كومبانى: فى حال بقاء الفريق الموسم الجديد سيكون منافسًا لأغلب أندية الدورى

إيسترن كومباني
إيسترن كومباني

علق نصر عبدالعزيز، رئيس نادي إيسترن كومباني، علي مباراة فريقه أمام طلائع الجيش التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، التي جمعتهما علي استاد الرياضة العسكري، في الجولة الـ30، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف نصر عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: قدمنا شوط أول جيدا أمام إيسترن كومباني، لكن الفوز أو الخسارة ليست نهاية المطاف، والجميع في مجلس الإدارة يدعم الفريق ماديا ومعنويا.

وتابع: مجلس الإدارة يعمل على بقاء الفريق في الممتاز، مؤكدًا أن جميع المواجهات المقبلة في الدوري صعبة.

وأشار إلي أن مواجهتى المقاولون والجونة المقبلتين مصيرتين بالنسبة لنا، وأتمني أن يخسر الفريقان إذا كان هذا متاحا، لكن نعمل بقوة من أجل الهروب من مناطق الهبوط. 

واختتم: مشاركة الفريق في الدوري هذا الموسم جعلته يكتسب خبرة كبيرة، وفي حالة بقائه الموسم الجديد سيكون منافسًا لأغلب أندية الدوري.

انتهت أحداث مباراة إيسترن كومباني وطلائع الجيش بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقان، علي استاد جهاز الرياضة العسكري، في الجولة الـ30، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إيسترن كومباني للنقطة 28 محتلا المركز الخامس عشر، وارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة الـ46 محتلا المركز الخامس.