رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. محمد عمر مديرًا فنيًا للاتحاد السكندرى حتى نهاية الموسم

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، عن التعاقد رسميا محمد عمر مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

 

وقال نادي الاتحاد في بيان عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسوك"، جاء نصه كالتالي:

 

“اعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي، التشكيل الرسمي الجديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن محمد عمر، عقب الاجتماع الذي عقد اليوم، الإثنين”.

وأضاف البيان:" تم الاتفاق من خلال الاجتماع على أن تكون مهمة الجهاز الفني الجديد حتى نهاية الموسم الجاري 2021-2022، وذلك بناء على رغبة محمد عمر".

وأشار البيان إلى أنه من المقرر أن يقود الجهاز الفني الجديد تدريبات الفريق اعتبارا من غد، الثلاثاء، استعدادا للمباراة القادمة أمام الاسماعيلي، في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، الموافق 11 أغسطس الحالي، باستاد الإسماعيلية.

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد على النحو التالي:

الكابتن / محمد عمر - المدير الفني.

الكابتن / محمد نور -  مدربا عاما.

الكابتن / عصام ربيع - مدربا.

الكابتن / يوسف حمدي – مدربا.

الكابتن / مجدي بهلول – مدرب حراس المرمى.

بالإضافة إلى استمرار الجهاز الطبي والإداري للفريق بشكله الحالي دون إجراء تغيير.

محمد عمر مديرا فنيا للاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم 

 

ويأتي ذلك، خلفا للكابتن عماد النحاس، الذي تقدم باعتذار رسمي عن استكمال مهمته مع الفريق، عقب الهزيمة الكبيرة أمام الأهلي،  الأحد، على استاد برج العرب، بثلاثية نظيفة، وهو ما أدى إلى توقف رصيد زعيم الثغر عند 33 نقطة في منطقة الهروب من شبح الهبوط.