رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الأهلى المتبقية فى الدورى المصرى بعد الفوز على الاتحاد السكندرى

الأهلي
الأهلي

من جديد عادت روح الأمل لجماهير نادي الأهلي بعد انتصاره في مباراة، أمس، أمام الاتحاد السكندري لتبدأ عمليات البحث تشهد رواجا عن مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري والتي يبلغ عددها ست مباريات متبقية للمارد الأحمر في هذا الموسم، كما أن له مباراة مؤجلة أمام فريق نادي الإسماعيلي من الأسبوع الـ 18 من الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

 

مباراة الأهلي والمصري في الدوري

يخوض نادي الأهلي مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز في الجولة الـ 30 من جولات الدوري لهذا الموسم أمام فريق نادي المصري وذلك يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري وتنطلق المباراة من استاد الأهلي وي السلام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري

كما يخوض النادي الأهلي مباراته أمام فريق نادي إيسترن كومباني ضمن الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز يوم السبت الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد إيسترن كومباني.

موعد مباراة الأهلي المؤجلة أمام الإسماعيلي في الدوري

ويخوض النادي الأهلي مباراته المؤجلة من الدور الأول بينه وبين فريق نادي الإسماعيلي في يوم 14 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد برج العرب.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

وتنطلق مباراة نادي الأهلي ونادي إنبي ضمن الأسبوع الـ 32 من الدوري المصري لهذا الموسم يوم 23 من شهر أغسطس الجاري على ملعب الأهلي وي السلام لكن لم يتحدد التوقيت حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

ويستضيف استاد جهاز الرياضة مباراة نادي الأهلي وطلائع الجيش ضمن الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من الدوري المصري هذا الموسم وذلك يوم 26 من شهر أغسطس الجاري.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

أما الجولة الأخيرة في الدوري لهذا الموسم رقم 34 فيخوضها الأهلي أمام فريق نادي سيراميكا كليوباترا وذلك يوم 29 من شارع أغسطس الجاري على استاد الأهلى وي السلام.