رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك المقبلة فى الدورى المصرى ضد مصر المقاصة

الزمالك
الزمالك

يترقب جمهور القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري والتي يخوضها الفارس الأبيض أمام فريق نادي مصر المقاصة وهو لقاء ما بين متصدر الدوري والأخير في ترتيب الدوري، حيث يتطلع جمهور نادي الزمالك إلى الاقتراب من حسم لقب الدوري هذا الموسم، خاصة أن الفريق الأبيض لديه خمس مباريات فقط في هذا الموسم.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري 

في المقابل يشهد فريق نادي مصر المقاصة موقفا صعبًا هذا الموسم، حيث إنه مهدد بالهبوط بشكل كبير، حيث يحل في المركز الأخير في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة فقط ولديه هو الآخر خمس مباريات في هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

ويواجه نادي الزمالك في المباراة القادمة في الدوري المصري الممتاز فريق نادي مصر المقاصة وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء 9 أغسطس الجاري على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في الدوري

ويتم بث المباراة على قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء ويعقب المباراة الاستديو التحليلي لأداء اللاعبين وأيضا للقرارات التحكيمية، حيث تعتبر قنوات أون تايم سبورت هي الناقل لمباريات الدوري المصري الممتاز باعتبارها المالكة لحقوق البث وأيضا مباريات البطولات المحلية الأخرى.

ولم يتوقف قطار الانتصارات السريع لنادي الزمالك، حيث إنه لم يتلق أي هزيمة في الدوري المصري الممتاز في آخر عشر مباريات خاضها، بينما تعادل مرة واحدة فقط أمام فريق نادي الأهلي. فاز في 9 مباريات متتالية، حيث إن آخر هزيمة تلقاها نادي الزمالك في الدوري كانت في منتصف شهر مايو الماضي أمام فريق نادي طلائع الجيش والتي انتهت المباراة بفوز الجيش بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا:

تعرف على تردد قناة اون تايم سبورت

ويسعى الفارس الأبيض إلى إكمال طريق النصر بفوزه غدا على نادي مصر المقاصة ليقترب إلى اللقب رقم 14 في تاريخه والثاني له على التوالي من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث إنه أصبح قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب هذا الموسم 2022.