رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فاولر: هالاند سينافس محمد صلاح على جائزة «الحذاء الذهبى»

صلاح وهالاند
صلاح وهالاند

يرى روبي فاولر، أسطورة ليفربول الإنجليزي السابق، أن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، سينافس بقوة ضد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، على جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف البريميرليج.

وكان محمد صلاح قد حصد جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدفًا، في الموسم الماضي 2021-2022، بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، مهاجم توتنهام هوتسبير.

ولكن الآن، انتقل إيرلينج هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، وبالتالي قد ينافس بقوة على جائزة "الحذاء الذهبي".

 

فاولر يتوقع منافسة قوية بين صلاح وهالاند على جائزة «الحذاء الذهبي»

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية، تصريحات فاولر، قائلًا: "إيرلينج هالاند لاعب قوي، وأعتقد أنه سينافس بقوة على لقب هدّاف الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد".

وتابع: "سيكون الموسم الجديد مثيرًا للغاية، لأننا سنرى منافسة قوية بين هالاند ومحمد صلاح بجانب هاري كين على جائزة الحذاء الذهبي".

وأضاف: "بالتأكيد هالاند سيسجل أهدافًا كثيرة، هذا الأمر ليس قابلًا للشك، ورأينا ذلك في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي".

وتابع: "ولكن السؤال ما إذا كان هالاند قادرًا على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي في ظل وجود محمد صلاح في الدوري الإنجليزي".

وأفاد: "صلاح وسون حصلا على لقب الهدّاف في الموسم الماضي، بعدما سجلا 23 هدفًا، إنه أمر مذهل، وقد تستمر المنافسة في الموسم الجديد بوجود هالاند".

وأكد: "محمد صلاح ظهر متألقًا في الموسم الجديد، بعد تجديد عقده مع ليفربول، وسيصنع الفارق في جميع المباريات".

واختتم فاولر تصريحاته، قائلًا: "كذلك هالاند الذي حقق حلمه بالانتقال إلى مانشستر سيتي وخاض أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي".

وكان هالاند قد سجل هدفين، في أول مباراة يخوضها في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي بالموسم الجديد 2022-2023.

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على وست هام يونايتد بثنائية نظيفة، أمس الأحد، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد.

بينما وقع ليفربول في فخ التعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، التي شهدت تسجيل محمد صلاح هدفًا، وصناعته هدفا آخر.