رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: جوارديولا يشعر بالإحباط بعد انتقال إيسكو إلى إشبيلية

إيسكو
إيسكو

أشارت التقارير الصحفية إلى رغبة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، في الحصول على خدمات النجم الإسباني إيسكو، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن يتحدد مصيره وينضم إلى صفوف إشبيلية.

وكان نادي إشبيلية الإسباني قد أعلن، أمس الأحد، تعاقده رسميًا مع إيسكو، قادمًا من صفوف ريال مدريد، في صفقة انتقال حر بالمجان.

 

جوارديولا كان يريد حسم صفقة إيسكو لصالحه

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق والشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في إحصائيات اللاعبين وسوق الانتقالات في أوروبا والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن جوارديولا كان حريصًا على التعاقد مع إيسكو هذا الصيف.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، أن إيسكو كان على طاولة تعاقدات مانشستر سيتي منذ أكثر من ثلاث سنوات، ولكن إدارة ريال مدريد كانت تتمسك بخدمات اللاعب، قبل أن يتم إعلان انضمامه إلى صفوف إشبيلية.

وأشار الصحفي فابريزيو رومانو، إلى أن إيسكو قرر الانتقال إلى صفوف إشبيلية، بعدما اقتنع بمشروع النادي، أملًا في الحصول على دقائق أكثر للمشاركة في مباريات الفريق في الموسم الجديد 2022-2023.

وكان إيسكو محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه، مثل مانشستر سيتي، أرسنال وتوتنهام هوتسبير من إنجلترا، بجانب بعض الأندية الإيطالية، قبل أن ينجح فريق إشبيلية في حسم الصفقة لصالحه.

يذكر أن إيسكو كان يعاني من عدم المشاركة بشكل منتظم مع ريال مدريد، خلال السنوات الماضية، الأمر الذي جعله يرفض تمديد عقده، رغم أنه قضى 9 سنوات بين جدران قلعة البرنابيو.