رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صحيفة سعودية تكشف حقيقة غياب «مصطفى فتحى» عن معسكر التعاون بسبب الأهلى

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أثار مصطفى فتحي، لاعب نادي التعاون السعودي، جدلًا كبيرًا بعد غيابه عن معسكر فريقه، المُقام حاليًا في مدينة "ميرلو" في هولندا.

وانطلق معسكر فريق التعاون السعودي يوم 22 يوليو الماضي في هولندا، على أن يختتم معسكره في 16 أغسطس الجاري، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

 

أسباب غياب مصطفى فتحي عن معسكر التعاون

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية، في تقريرها، اليوم الإثنين، فإن فرصة مصطفى فتحي بالالتحاق بمعسكر فريق التعاون ضئيلة للغاية؛ بسبب منعه من مغادرة مطار القاهرة الدولي، لاشتراطات متعلقة بالخدمة العسكرية في مصر.

وأفادت الصحيفة السعودية، في تقريرها، أن إدارة نادي التعاون، برئاسة الدكتور سعود الرشودي، لا تزال تبحث جديًا عن حل لأزمة مصطفى فتحي، من أجل إكمال مدة العقد النظامية التي وقَّعها مع النادي.

 

تقرير صحيفة «الرياضية» السعودية

 

وكان مصطفى فتحي قد انتقل إلى صفوف التعاون السعودي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من نادي الزمالك، بعقد لمدة موسمين ونصف، مقابل مليون دولار.

ومنذ انتقاله، شارك مصطفى فتحي، صاحب الـ28 عامًا، في 10 مباريات مع فريق التعاون في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الزمالك يتبقى لها الحصول على 400 ألف دولار من قيمة الصفقة، وهي المستحقات التي تشكلت في ثلاث دفعات، دفع منها اثنتين وتبقت واحدة.

 

حقيقة انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي

يأتي ذلك في ظل التقارير الصحفية التي أشارت، في وقت سابق، إلى أن مصطفى فتحي اتفق مع النادي الأهلي بشأن انضمامه إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "المدينة"، السعودية، في تقرير لها أمس الأحد، إن النادي الأهلي يسعى إلى لملمة أوراقه وإعادة تماسك الفريق في الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدد من اللاعبين، وفي مقدمتهم مصطفى فتحي.

في المقابل، تتمسك إدارة التعاون السعودي بخدمات مصطفى فتحي، خاصة أنه يُعد أحد نجوم الفريق في الموسم الماضي، وبالتالي فإن موافقة النادي من عدمه ستحدد مصير اللاعب.

يذكر أن فريق التعاون سيواجه الفتح، في مستهل مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في السابع والعشرين من أغسطس الجاري.