رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلي يشترط عرضًا رسميًا للموافقة على سفر نجم الشباب فترة معايشة فى سبورتنج لشبونة البرتغالى

لجنة التخطيط بالأهلي
لجنة التخطيط بالأهلي

أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، بالموافقة على رحيل رأفت خليل، لاعب فريق الشباب ومنتخب مصر تحت 20 عامًا، في حال وصول عرض رسمي من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

 

الأهلي يوافق على سفر «رأفت خليل» فترة معايشة بشرط! 

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة تلقت اتصالات من بعض شركات التسويق الأوروبية، خلال الساعات الماضية، بشأن تسويق رأفت خلال في أوروبا لقضاء فترة معايشة في سبورتنج لشبونة.
وأضاف المصدر أن اللجنة طلبت "فاكس" رسميا من النادي البرتغالي لتواجد اللاعب في فترة معايشة مع نادي سبورتنج لشبونة خلال الفترة المقبلة.
وأِشار المصدر إلى أن الجهاز الفني كان يرغب في بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق الأول بعد العودة من السعودية والمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا.
وأوضح المصدر أن سواريش بعد متابعة اللاعب مع منتخب مصر طلب رؤيته مع الفريق، خاصة أنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح الأيسر أيضًا، وسيكون فرصة لتواجده خلفًا لـ علي معلول بعد الاستقرار على رحيل محمود وحيد في الصيف.

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.