رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شركة الكرة بالأهلى ترفض فسخ عقد بيرسى تاو وميكيسونى.. وتتمسك بتسويق الثنائى

بيرسي تاو وميكيسوني
بيرسي تاو وميكيسوني

استقرت شركة الكرة بالأهلي، برئاسة ياسين منصور، على رحيل الثنائي الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في نهاية الموسم الجاري.
وطالبت شركة الكرة من وكيلة أعمال بيرسي تاو ولويس ميكيسوني تقديم عروض احترافية للموافقة على رحيلهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وجاء قرار الشركة تلبية لرغبة الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش، الذي طلب ضم لاعبين من البرازيل والأرجنتين بدلًا من بيرسي تاو وميكيسوني بعد أن فشل الثنائي في إقناع الجهاز الفني أو لجنة التخطيط بمستوييهما، مما تسبب في استياء كبير من وجودهما في الفريق.
وكشف مصدر مسئول عن أن شركة الكرة وافقت على طلب الخطيب بإشراك الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري من أجل استغلال المشاركة لتسويقهما في الفترة المقبلة.
وأضاف المصدر أن شركة الكرة رفضت اقتراح منح الثنائي الاستغناء مجانا بعد فسخ العقد بالتراضي نهاية الموسم الجاري وتمسكت بالحصول على أي عائد مالي.

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا مهمًا على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم، أمس الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.