رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيسترن كومبانى يواجه طلائع الجيش بشعار «لا بديل عن الفوز»

إيسترن كومباني خسر
إيسترن كومباني خسر آخر مبارياته أمام إنبي

يحل إيسترن كومباني ضيفًا على فريق طلائع الجيش، في السادسة والنصف مساء اليوم الإثنين، بملعب جهاز الرياضة العسكري في افتتاح الأسبوع الثلاثين للدوري الممتاز.

طلائع الجيش بقيادة طارق العشري، يحتل المركز الخامس برصيد 45 نقطة من 11 انتصارًا و12 تعادلًا و6 هزائم، وسجل 22 هدفا ودخل مرماه 22 هدفًا وجمع 8 نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على فاركو والاتحاد السكندري وتعادل مع المقاصة والمصري ويسعى للفوز والوصول للنقطة 48 والتساوي مع فيوتشر الذي سيواجه سموحة يوم الأربعاء المقبل.

طلائع الجيش يفتقد جهود ثلاثة لاعبين حتى نهاية الموسم، هم علي الفيل وأحمد عبد الرحمن زولا ورجب عمران.

في المقابل يحتل إيسترن كومباني بقيادة علاء عبد العال المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة وبعد 6 مباريات متتالية دون هزبمة خسر الفريق في الجولة الماضية أمام إنبي ولا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 30 في انتظار نتيجة مباراة المقاولون والجونة يوم الأربعاء المقبل.

علاء عبد العال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة، هم: عمرو حسام وأحمد بوسكا وخالد مصطفى ومحمد صالح وأحمد عبد الموجود وحسام حسن وصابر الشيمي وكمال أبو الفتوح وأحمد أبو بكر موكشا وأحمد تمساح ومحمد علي الطرابلسي وأحمد حمزة وفراس بن عيفية ومحمد خليفة  ومحمد رمضان ويوسف مجدي عبد الغني وأيمن الغباشي ومحمد ناصر مودي وعبد العزيز موسى وأحمد متعب ويوسف أحمد رمضان وعماد ميهوب.

ويغيب عن إيسترن كومباني كل من أحمد أمين أوفا الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة والحارس أحمد دعدور وأحمد حجي وأحمد داهش لأسباب فنية.

يدير المباراة السيد منير ويساعده أحمد لطفي ومحمد عبد العظيم ومعهم أحمد ناصر حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو وأسامة عبد اللطيف مساعد حكم فيديو.