رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناجى جدو: شباب الأهلى لديهم شخصية قوية.. وبصمات سواريش بدأت تظهر

سواريش
سواريش

علق محمد ناجي جدو، لاعب الأهلي السابق، على فوز شباب النادي الأهلي على الاتحاد السكندري، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد ناجي جدو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع على قناة "المحور"، إن قرار محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، بالاعتماد على الناشئين كان صحيحا، وهذا ما أثبته اللاعبون في مباراة الاتحاد السكندري.

وتابع: دفاع الاتحاد السكندري أثر سلبا على الفريق أمام الأهلي، مشيرا إلى أنه دفاع للغاية، مؤكدا أن زياد طارق ومعظم شباب الأهلي لديهم شخصية قوية.

وأكمل: أوجه التحية لخالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين بالأهلي على مستوى اللاعبين الشباب أمام الاتحاد السكندري.

وواصل: بنسبة 90% الزمالك حسم الدوري، لذلك الأهلي لم يكابر واعتمد على اللاعبين الصغار أمام الاتحاد السكندري.

وأشار إلى أن الفترة الحالية فرصة لـ سواريش لتقييم اللاعبين فنيا بشكل منطقي، موضحا أن توقيت الدفع بناشئي الأهلي مناسب للغاية.

وأوضح أن زياد طارق وأحمد سيد غريب حصلا على ثقة قد تساعدهما خلال المباريات المقبلة، مشيرا إلى أن بصمات سواريش بدأت تظهر خاصة على المستوى الدفاعي.

واختتم: إذا استمر الأهلي على هذا المنوال في الموسم الجديد مع تدعيمات وصفقات قوية، لن يقدر فريق على مجاراته.

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز كبير على مضيفه الاتحاد السكندري، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة التاسعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ59 محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 33، محتلا المركز الـ11.