رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت: شباب الأهلى يستحقون التحية.. وكانوا «جعانين» كرة

الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن شباب الأهلي يستحقون التحية والإشادة بعد الأداء المميز أمام الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف نظيفة، مساء اليوم الأحد، بالدوري الممتاز.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، شباب الأهلي، كانت لديهم الرغبة والإصرار للفوز بالمباراة، فضلًا عن أنهم كانوا "جائعين" كرة، موضحًا أن الفريق قدم مباراة مميزة.

وأشار: إلى أن شباب الأهلي، بقيادة زياد طارق أكثرهم خبرة، قدموا فاصلا رائعا، حيث قدم اللاعب مباراة مميزة، وسجل هدفًا رائعًا، بمهارة فردية كبيرة، فضلًا عن أحمد سيد غريب، الذي سجل هدفين مميزين.

وأوضح أن لاعبي الاتحاد السكندري، يعانون من فردية مزعجة للجهاز الفني، حيث حاول كل منهم اللعب لنفسه للتسجيل، باستثناء إبراهيم حسن الذي كان يؤدي بشكل جماعي.

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز كبير على مضيفه الاتحاد السكندري، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة التاسعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ 59 محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 33، محتلا المركز الـ11.