رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رأسية أحمد سيد غريب تمنح الأهلى ثالث الأهداف

أحمد سيد غريب
أحمد سيد غريب

سجل أحمد سيد غريب الهدف الثالث لصالح الأهلي أمام الاتحاد السكندري في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الممتاز.

جاء الهدف الثالث في الدقيقة 47 بعد كرة طولية رائعة من محمد أشرف سددها أحمد سيد غريب رأسية رائعة في الشباك.

وكان الأهلي قد أنهى الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون رد.

أحداث الشوط الأول

شهدت الدقيقة 10 تسديدة قوية عن طريق محمد فخري لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس محمد عبد المنصف.

وفي الدقيقة 14 تسديدة قوية عن طريق محمد فخري لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف بثبات.

في الدقيقة 20 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بتسديدة أرضية قوية عن طريق أحمد سيد غريب من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف ببراعة.

ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب الاتحاد من جهة اليمين، نفذها محمد فخري بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل غريب من أمام رءوس جميع لاعبي الأهلي وتحولت بالنهاية إلى ركلة مرمى.

محاولة هجومية للنادي الأهلي بهجمة مرتدة سريعة ومجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها أحمد سيد غريب بتسديدة قوية مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة تذكر.

منح أحمد سيد غريب، مهاجم الأهلي الشاب هدف التقدم للمارد الأحمر على الاتحاد السكندري في المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة 29 من الدوري الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 35 بعد تمريرة رائعة من أليو ديانج إلى كريم فؤاد المنفرد بالحارس والذي مررها لحظة خروج محمد عبد المنصف قبل أن يسدد أحمد سيد غريب الكرة في المرمى.

واستطاع زياد طارق أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعد مرور من أكثر من لاعب قبل أن يسدد بقدمه اليسرى في الشباك.