رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تين هاج بعد خسارة مانشستر: عرفت أن الأمر لن يكون سهلًا.. وظيفتى جحيم

تين هاج
تين هاج

أكد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لـ مانشستر يونايتد عدم رضاه عن خسارة فريقه اليوم أمام برايتون واصفًا وظيفته بالجحيم.

وكان مانشستر يونايتد قد استهل مشواره في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام برايتون بهدفين لهدف، على ملعبه أولد ترافورد.

وقال تين هاج، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "لقد ارتكبنا أخطاء في الكرة وأخطاء التنظيم في الدفاع، علينا أن نتعلم الدروس ونتعلم من الأخطاء بسرعة".

وأضاف: "برايتون فريق لائق وجاهز، كل التحيات لهم على ما قدموه، لكني أتطلع إلى فريقي ويجب ألا نستقبل هدفين سهلين، بالطبع انتكاسة وخيبة أمل حقيقية. عرفت منذ البداية أن الأمر لن يكون سهلًا".

وأصبح تين هاج ثاني مدرب يخسر أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد منذ رحيل السير أليكس فيرجسون، بعد مواطنه لويس فان خال عام 2014.

وأردف: "من الواضح أننا في الشوط الثاني كنا أفضل في خط الوسط مع تأخرإريكسن ووضع كريستيانو رونالدو في الهجوم، صنعنا فرصًا وراشفورد حظي بفرصتين جيدتين، إنه لأمر مخز أننا لم نسجل".

وأكمل: "أنا لست راضيًا، لست راضيًا تمامًا. لقد خسرنا ولم يكن ذلك ضروريًا. يجب أن نفعل ما هو أفضل، لا أعتقد أننا بحاجة للتعاقد مع مزيد من الصفقات، يمكننا أن نؤدي أفضل مع اللاعبين الذين لدينا".

واختتم قائلًا: "إنها وظيفة جحيم، علينا أن نعمل بجد، ونحلل، ثم نمضي قدمًا".

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره برينتفورد، الجولة المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي.