رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا: لست مهووسًا بدورى الأبطال.. وسآخذ راحة من التدريب بعد السيتى

جوارديولا
جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أنه غير مهوس بفكرة التتويج بدوري أبطال أوروبا مع فريقه.

 

وقال جوارديولا في تصريجات صحفية: "ربما سيتحدث الناس ويقولون بأن ذلك عذر، ولكني لست هنا لتحقيق دوري الأبطال، الملاك لم يطلبوا مني ذلك، بالتأكيد يريدون تحقيقها، وأنا قبلهم، ولكن الأمر يبقى كما هو عليه وكما كنت مع بايرن وبرشلونة، وحققتها في مناسبتين رغمًا عن ذلك".

 

وأضاف: "الهدف الرئيسي بالنسبة لي تحسن الفريق واللعب بشكل أفضل، أنا هنا فقط من أجل اللعب بشكل أفضل فرديًا وجماعيًا".

 

وتابع: "لا أفكر فيما سيحدث بعد 11 شهرًا إذا فزنا أو خسرنا، إذا فزنا فهذا مذهل وإن خسرنا سيكون إخفاقًا ولن يتغير أي شيء".

 

وعن سؤاله إذا كان مستمرا مع السيتي بعد انتهاء عقده: "أولًا، ما زلت في مان سيتي؛ لأننا فزنا بالألقاب، وإلا فلن أكون هنا، لدي إداريون محترفون جيدون وهم أيضًا أصدقائي، لكن أصدقائي ليسوا أغبياء، إنه عمل، يحتاجون إلى نتائج أنا هنا لأننا فزنا معًا، وهذا هو سبب وجودي، يعني أنني سأتوقف، سوف آخذ قسطًا من الراحة، هذا ما أفكر به الآن".

 

وأتم: "تعجبني حياتي، أحب عملي وأحب الأشخاص الذين أعمل معهم، من الواضح أنه لو كانت هناك مشكلة ولدي أي صعوبات، فلن أبقى مع السيتي لمدة سبع سنوات، لذلك كل شيء رائع، أنا متأكد من أنني سعيد هنا وفي النهاية سأبقى".