رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري، أكثر ما يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وخاصة جماهير القلعة الحمراء، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، على استاد "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري 

من المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري، على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: علي لطفي 

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمود متولي - محمد شرقية - محمود وحيد

خط الوسط: رامي ربيعة - محمد محمود

خط الوسط الهجومي: زياد طارق - ميكيسوني - بيرسي تاو

وفي خط الهجوم: حسام حسن

 

 

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين، أكد خلالها احترامه لقرار إدارة النادي في الدفع بالعناصر الشابة في مباراة اليوم، خاصة بعد الإصابات التي ضربت صفوف الفريق من ضغط المباريات. 

وشدد سواريش على أن قرار الإدارة بمثابة "فرصة ذهبية" لكل اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل بشكل أساسي، ولديهم رغبة في الحصول علي فرصة المشاركة لإثبات ذاتهم. 

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، خلف كل من بيراميدز صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط، و10 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة. 

بينما يتواجد فريق الاتحاد السكندري، بقيادة المدرب عماد النحاس، حاليًا في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة.