رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وخاصة جماهير القلعة الحمراء، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد "برج العرب".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة On Time Sports 1 HD

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، أملًا في تقليص الفارق مع غريمه الزمالك المتصدر، ومحاولة التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم، رغم ضآلة الفرصة.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة للغاية، بعدما تعادل سلبيًا مع كلًا من المقاولون العرب وفاركو، في آخر جولتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد سواريش للاعبي الأهلي، أن مباراة الاتحاد صعبة، خاصة أنه يمر بنفس الظروف التى يمر بها المارد الأحمر، لذلك يسعي لمصالحة جماهيره وتحقيق الفوز، من أجل الابتعاد عن دوامة الهبوط. 

 

 

في المقابل، يرغب فريق الاتحاد السكندري، تحت قيادة المدرب عماد النحاس، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا تعثر فريق الأهلي في الآونة الأخيرة.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة أيضًا، بعدما خسر أمام طلائع الجيش بنتيجة 1-2، في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

ومن المرجح أن تكون المواجهة الأخيرة للجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، في حال الهزيمة أمام الأهلي، اليوم.