رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى بشبابه يسعى لتخطى عقبة الاتحاد السكندرى فى برج العرب

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري في التاسعة من مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري على ملعب الجيش ببرج العرب ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو يبحث عن العودة للانتصارات بعد تعادله الأخير مع فاركو سلبيًا ليبقى في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري بـ56 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز الوصيف و10 نقاط عن الزمالك المتصدر. 

في المقابل يدخل الاتحاد بقيادة عماد النحاس اللقاء وهو يسعي للفوز وإيقاف نزيف النقاط، حيث خسر المباراة الأخيرة من طلائع الجيش بهدفين لهدف ليتجمد رصيده عند النقطة 33 في المركز العاشر وستكون المواجهة الأخير للجهاز الفني حالة الخسارة. 

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني جلسة مع اللاعبين أكد لهم أنه يحترم قرار الإدارة في الدفع بالعناصر الشابة بعد الإصابات التي ضربت صفوف الفريق من ضغط المباريات. 

وشدد سواريش أن قرار الإدارة فرصة ذهبية لكل اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل بشكل أساسي ولديهم رغبة في الحصول علي فرصة المشاركة لإثبات ذاتهم. 

وحذر المدير الفني اللاعبين من التعامل مع المباريات على اعتبار أن المنافسة على درع الدورى قد أنتهت، وأكد لهم أن المباريات القادمة فرصة لجميع اللاعبين لتقديم أوراق اعتمادهم كنجوم لفريق يمكن الاعتماد عليهم فى المواسم القادمة. 

وأكد سواريش أن مباراة الاتحاد صعبة خاصة أنه يمر بنفس الظروف التى يمر بها المارد الاحمر، ويسعي لمصالحة جماهيره ويرغب في الفوز من أجل الابتعاد عن دوامة الهبوط. 

من جانبه استقر البرتغالي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء الاتحاد السكندري والمكون من علي لطفي في حراسة المرمي وأمامه كريم فؤاد ومحمود متولي ومحمد شرقية ومحمود وحيد  وفي وسط الملعب رامي ربيعة ومحمد محمود وأمامه زياد طارق وميكيسوني وبيرسي تاو وفي الهجوم حسام حسن.