رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر للشباب يواجه نظيره السعودية فى نهائى كأس العرب

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

تُختتَمُ منافساتُ بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا لكرة القدم التي ينظِّمُها الاتحاد العربي لكرة القدم في مدينة أبها السعودية مساء اليوم الأحد وذلك بالمباراة النهائية التي تجمعُ بين منتخبي مصر والسعودية على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وبلغَ الأخضرُ السعودي الشاب المباراة النهائية بعد تأهله متصدرًا للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على موريتانيا 2-0 ثم العراق 4-1، وفي الدور ربع النهائي تعادلَ مع نظيره اليمني دون أهداف، قبل أن يحسم بطاقة التأهل بالفوز 3-1 بركلات الترجيح، ثم فاز على منتخب فلسطين بنتيجة 5-0 في الدور نصف النهائي. 

وحَقَّقَ المنتخبُ المصري صدارةَ ترتيب المجموعة الرابعة بالفوز 1-0 أمام منتخب عمان ثم 2 -0 على الصومال، وفي دور الثمانية فازَ على منتخب المغرب بنتيجة 2-1، قبل الفوز على منتخب الجزائر 3-1 في المربع الذهبي. 

وعُقِدَ مساء السبت المؤتمرُ الصحفي الخاص بالمباراة النهائية للبطولة، وأوضحَ مدربُ منتخب مصر محمود جابر أن الوصول للمباراة النهائية شرف لكلا المنتخبين، مؤكدًا أن بلوغ هذه المرحلة أمر طبيعي ومعتاد بالنسبة للكرة المصرية، مبينًا أنهم سيعملون من أجل الظهور بصورة مميزة في هذا النهائي المرتقب.