رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بانون يكشف سبب طلبه الرحيل عن الأهل

بدر بانون
بدر بانون

كشف بدر بانون، مدافع الأهلي السابق المنتقل حديثًا لصفوف قطر القطري، عن كواليس رحيله عن القلعة الحمراء.

وقال بانون في تصريحات تليفزيونية "أي كلمة أقولها في حق جماهير الأهلي لن تكفي، من أول يوم وهم مساندين لي، والحمد لله كنت على قدر المسئولية".

وأضاف مدافع الأهلي السابق "عندما تلقيت عرض الأهلي، كنت أعلم أنني سأنضم وأحصد بطولات، وكنت أحلم منذ الصغر بالحصول على لقب إفريقيا مع الرجاء لكن لم يحدث نصيب".

وتابع "في الموسم الأول لي مع الأهلي حصدنا اللقبن وهذا يؤكد أن الأهلي نادي بطولات بعقلية أوروبية وأتشرف أنني ارتديت قميصًا في يوم من الأيام".

وبسؤاله عن السر وراء رحيله عن الأهلي، علّق بدر بانون قائلًا "لقد تواصلت مع أمير توفيق وسيد عبدالحفيظ عقب إصابتي بفيروس كورونا وقلت له إنني لم أعد أستطيع أن أقدم ما يقدمه أي لاعب أجنبي في الفريق، ومن مصلحة النادي الأهلي أن يجلبوا لاعبًا أجنبيًا غيري".

وواصل حديثه "عقب إصابتي بفيروس كورونا قلت إنني لن أكون قادرًا على تقديم الإضافة للأهلي، خاصةً أن الأهلي دائمًا ما يبحث عن لاعبين مميزين لحصد الألقاب".

وبشأن رسالة موسيماني له، أوضح "أقدم له الشكر على حديثه عني، أتشرف عندما يتكلم عني مدرب كبير مثله له تاريخ، وكان دائمًا هناك احترام متبادل بيننا، وكنا نسير في طريق واحد وهو مصلحة النادي، وأشكره وكان لي الشرف أن أعمل معه".

وواصل حديثه "علاقتي مع كل اللاعبين كانت جيدة، ولكن كنت قريبًا أكثر من رامي ربيعة وأليو ديانج ومعلول، والحمد لله خرجت من النادي الأهلي وهم راضيون عني، أتابع الفريق حتى الآن وأتواصل مع اللاعبين".

وبسؤاله هل الأهلي قادر على حصد الدوري الموسم المقبل؟، أردف "الجميع يعلم أن كل موسم الأهلي هو المرشح رقم واحد، تعلمنا داخل النادي من المسئولين والجماهير أننا ننظر لحصد البطولات".