رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يهزم غزل المحلة 2-1 وينفرد بالمركز الرابع

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

 

واصل فريق فيوتشر انتصاراته وهزم وغزل المحلة 2-1 في المباراة التي أقيمت باستاد السلام في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز؛ ليرتفع رصيد فيوتشر إلى 48 نقطة وينفرد بالمركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن طلائع الجيش ويتوقف رصيد غزل المحلة عند 30 نقطة والفارق بينه وبين مثلث الهبوط ثلاث نقاط فقط.

الشوط الأول جاء متوسط المستوى، وبدأ بفترة جس النبض بين الفريقين لمدة ربع ساعة نال خالها هاني عادل، الظهير الأيمن لغزل المحلة، إنذارا للخشونة  مع أحمد رفعت.

بعد مرور ربع الساعة الأولى سيطر فيوتشر على مجريات اللعب واعتمد على انطلاقات جوزيف جوناثان وأحمد رفعت في الجانب الأيسر، لكن الفرصة الأخطر في الشوط الأول كانت لغزل المحلة في الدقيقة 17 عندما انطلق مصطفى العش، الظهير الأيسر، من منتصف ملعبه وتخطى أكثر من لاعب ودخل منطقة الجزاء وأطلق قذيفة مرت بجوار القائم الأيسر.

أول فرصة لفيوتشر كانت في الدقيقة 26 عندما مرر محمود مرعي كرة طولية لمحمد رضا داخل منطقة الجزاء استقبلها بشكل جيد، لكنه سدد بين يدى الحارس عمرو شعبان.. وفي الدقيقة 34 مرر عمر كمال عبد الواحد الكرة لمحمد فاروق الذي حاول مراوغة الحارس لكن الكرة طالت منه لخارج الملعب.

في الدقيقة 43 انطلق محمد رضا في الجانب الأيمن وراوغ أكثر من لاعب ومرر كرة عرضية أرضية قابلها كريم نيدفيد بتسديدة مباشرة داخل المرمى مسجلا هدف التقدم لفيوتشر.

في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع مرر هاني عادل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لعبده يحيى الذي لعبها برأسه إلى أحمد النادري فأعادها إليه مرة أخرى ليسددها على يسار محمود جنش مسجلا هدف التعادل لغزل المحلة.

في بداية الشوط الثاني أجرى علي ماهر، المدير الفني لفيوتشر، التغيير الأول بنزول مروان الصحراوي بدلا من محمود مرعي، وسيطر فيوتشر على مجريات اللعب تماما، وفي الدقيقة 49 مررأحمد رفعت كرة عرضية من ركلة ركنية سددها محمد فاروق برأسه وارتدت من الحارس عمرو شعبان إلى محمود رزق الذي سددها قوية وارتدت أيضًا من الحارس.

في الدقيقة 54 أجرى مصطفى عبده، المدير الفني لغزل المحلة التغيير الأول بنزول محمود علاء بدلا من ماليك توريه، ثم دفع علي ماهر بمروان محسن وأيمن الصفاقسي بدلا من محمد فاروق وكريم نيدفيد في الدقيقة 61.

في الدقيقة 63 لعب جوزيف جوناثان هات وخد مع أحمد رفعت ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يسار الحارس مسجلا الهدف الثاني لفيوتشر.

بعد الهدف دفع مصطفى عبده بوليد مصطفى وعبد الرحمن عاطف بدلا من محمد سيد بازوكا وإبراهيم كونيه وفي الدقيقة 74 لعب عربي بدر بدلا من أحمد عاطف في فيوتشر ثم لعب أحمد الشيخ بدلا من مصطفى العشش في غزل المحلة.

في الدقيقة 84 أنقذ عمرو شعبان حارس المحلة انفرادا لمروان محسن ودفع علي ماهر بعبد الرحمن مانو بدلا من أحمد رفعت واحتسب الحكم أحمد حمدي 4 دقائق وقت بدلا من الضائع أهدر خلالها عمر كمال عبد الواحد فرصة سهلة لتنتهي المباراة بفوز فيوتشر 2-1.