رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدفان فى ثلاث دقائق.. فيوتشر يتعادل مع غزل المحلة 1-1 فى الشوط الأول

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

انتهى الشوط الأول من مباراة فيوتشر وغزل المحلة المقامة باستاد السلام في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

الشوط الأول جاء متوسط المستوي وبدأ بفترة جس النبض بين الفريقين لمدة ربع ساعة نال خلاها هاني عادل، الظهير الأيمن لغزل المحلة، إنذارا للخشونة مع أحمد رفعت.

بعد مرور ربع ساعة الأولى سيطر فيوتشر على مجريات اللعب واعتمد على انطلاقات جوزيف جوناثان وأحمد رفعت في الجانب الأيسر، لكن الفرصة الأخطر في الشوط الأول كانت لغزل المحلة في الدقيقة 17 عندما انطلق مصطفى العش، الظهير الأيسر، من منتصف ملعبه وتخطى أكثر من لاعب ودخل منطقة الجزاء وأطلق قذيفة مرت بجوار القائم الأيسر.

أول فرصة لفيوتشر كانت في الدقيقة 26 عندما مرر محمود مرعي كرة طولية لمحمد رضا داخل منطقة الجزاء استقبلها بشكل جيد، لكنه سدد بين يدى الحارس عمرو شعبان.. وفي الدقيقة 34 مرر عمر كمال عبد الواحد الكرة لمحمد فاروق الذي حاول مراوغة الحارس لكن الكرة طالت منه لخارج الملعب.

في الدقيقة 43 انطلق محمد رضا في الجانب الأيمن وراوغ أكثر من لاعب ومرر كرة عرضية أرضية قابلها كريم نيدفيد بتسديدة مباشرة داخل المرمى مسجلا هدف التقدم لفيوتشر.

في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع مرر هاني عادل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لعبده يحيى الذي لعبها برأسه إلى أحمد النادري فأعادها إليه مرة أخري ليسددها على يمين محمود جنش مسجلا هدف التعادل لغزل المحلة.