رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يتواصل مع لاعبى منتخب الشباب قبل نهائى كأس العرب بالسعودية

منتخب الشباب
منتخب الشباب

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا مع لاعبي المنتخب المصري للشباب ورئيس البعثة اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والجهاز الفني بقيادة الكابتن محمود جابر.

اطمأن الوزير على استعدادات لاعبي المنتخب للمباراة المرتقبة غدا أمام المنتخب السعودي الشقيق في نهائي منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

أشاد الدكتور أشرف صبحي بالمستوى المتميز الذى ظهر عليه لاعبو المنتخب خلال مراحل البطولة المختلفة، وتقديم أداء مُشرف كُلل بالفوز في مختلف المباريات وصولًا إلى نهائي البطولة، وإسعاد الجماهير المصرية التي حرصت على متابعة مشوار المنتخب بالبطولة.

أثنى الوزير على مهاراة الجيل الصاعد من أبناء مصر، لاعبي المنتخب الوطنى للشباب، وقدرتهم على المنافسة فى مختلف البطولات، متمنيًا لهم دوام التوفيق، والحفاظ على مستواهم الرياضى، والسعى نحو الارتقاء به الفترة المقبلة.

وكان منتخب مصر تغلب على نظيره الجزائري بنتيجة ٣-١ فى اللقاء الذي جمعهما في نصف نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب، التي تقام في مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية، حتى 6 أغسطس الحالي.