رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. فولهام يتقدم على ليفربول بهدف نظيف بالدورى الإنجليزى

مباراة ليفربول وفولهام
مباراة ليفربول وفولهام

تقدم فريق فولهام بهدف نظيف، على نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، في الشوط الأول من المباراة الافتتاحية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2022-2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة فولهام على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

 

فولهام يتقدم بهدف نظيف على ليفربول في الشوط الأول

وشهدت المباراة ضغط قوي من قِبل لاعبي فولهام، بعدما قاموا بأول تهديد على مرمى ليفربول في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، قبل أن يهدر ميتروفيتش الفرصة الأولى لفريقه.

وبعد مرور دقيقة واحدة، حصل نيكسنيس كيبانو، لاعب فولهام، على فرصة أخرى خطيرة لفريقه، ولكن حكم المباراة احتسبها تسلل.

عاد فريق ليفربول بقوة، محاولًا الضغط وتسجيل أول أهدافه عن طريق لويس دياز في الدقيقة 14 من زمن اللقاء، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل على روبرتسون، وبعد ثلاث دقائق من أحداث الشوط الأول، أشهر حكم المباراة، بطاقة صفراء لـ"تيتي"، لاعب فولهام؛ بسبب التدخل على لويس دياز.

وفي الدقيقة 22 من زمن اللقاء، جاءت رأسية من نجمنا المصري محمد صلاح بعد عرضية أرنولد، ولكن خرجت الكرة إلى ضربة مرمى.

وبعد العديد من المحاولات والتهديدات على مرمى ليفربول، تمكّن الاسكتلندي ميتروفيتش من تسجيل أول هدف لفولهام برأسية، في الدقيقة 32، لتسكن في شباك أليسون بيكر، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من كيبانو.

وواصل لاعبو ليفربول محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل، ففي الدقيقة 37 جاءت عرضية رائعة من روبرتسون، ولكن لم يلحق لويس دياز بالكرة أمام المرمى الخالي من مرماه.

وفي الدقيقة 39، كرر لويس دياز المحاولة وتسجيل هدفًا بالقدم اليسرى، ولكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر.

وسدد لاعبو ليفربول 3 كرات على المرمى، فيما سدد لاعبو فولهام 5 كرات.

واستحوذ ليفربول على مجريات اللعب بنسبة 66%، مقابل 34% لصالح فولهام.